Multimedia

multimedia

 

ماده تصميم متعدد الوسائط, ماده ممتعه تعلمت منها العديد من الاشياء على الرغم من متطلباتها الكثيره, ولكن لم اتقن الى الان اسلوب في التدوين , فعند طلب الدكتور لكاتبه تدويه اجلس ساعات امام الجهاز لكي اكتب تدوينه حتى وان كانت بسيطه.

من خلال التكاليف الذي يقوم الدكتور بطلبها , وجدت صعوبه في اختيار المواضيع لا يوجد في الكويت شي مميز او يشد الانتباه يكون هو موضوع التكليف اختيار المواضيع من اصعب الاشياء التي واجتها في هذا الفصل

و ايضاُ تكليف القصه الصوتيه و الذي كان تقريبا اول تكليف مشترك بين طالبتين, في هذا التلكيف لا اجد فيه عدل ان يكون تقيمي على الموضوع الذي سوف تتحدث عنه زميلتي وايضا هذا التكليف يعتبر صعب حيث مقابله شخص لا تعرفه و تحاول ان تجد شي مميز في حياته.

استفدت من الاستاذ سامي الرميان كثيرا من خلال المحاضره التي القاها و استمتعت واستفدت منها من ناحيه التصوير الفوتغرافي, وانا اجد ان محاضرات الاضافيه مثل الضيوف الذين وقت المحاضره يضيفون جو على المحاضره و كسر الروتين و الاستفاده ايضاً لما هو مهم.

و رأيي الشخصي انا لا افضل العمل مع قروب افضل انا اعمل وحدي و هذا الشي لم ارتاح له في هذا المقرر ان اغلب التكاليف تكون مع قروب او مشترك مع زميلة لي في المقرر, لا اجد الراحه عندما اعمل مع شخص اخر كي لا اتقيد به.

ولكن في نهايه استفدت من المقرر و تعرفت على بعض البرامج لم اكن اعرفها من قبل, تمينت ان اتعلم التدوين اكثر و كيفت الكتابه ولكن للاسف لم اتدرب عليها كثيرا لو لم اعطي التدروين حقه, وهذا اخر فصل دراسي لي مع تمنيات للجميع التوفيق و النجاح في حياتهم الدراسيه.

Leave a comment